اتصل بنا
هاتف: + 86-0510-83452066
فاكس: 86-0510-83452066
هاتف: + 86-13861810175
E-ميل: 13861810175@163.com
العنوان: تشيانزو الشارع، قرية يوليان هشان، وشى، جيانغسو، الصين
تجاوز آلة تعمل المبدأ وصبغ عملية الصباغة
Mar 16, 2018

آلة الصباغة تجاوز نوع من الصباغة اسطوانة بطول حوالي عشرة أمتار عند استخدامه. المعدات بعجلة دوارة، مما سيدفع القماش لتدوير عند استخدامه. الجزء السفلي من الجهاز تجاوز الصباغة سميكة وطويلة. أحواض الصباغة والمشروبات الكحولية الصباغة موجودة في الصهاريج الصباغة. ويشمل عملية الصباغة القماش أساسا الصباغة في الصهاريج الصباغة أقل. التحكم في سرعة تشغيل قطع من القماش، يتم التحكم في وقت تسلل قطع من القماش في الصهاريج الصباغة، وهو يسيطر أيضا على تأثير الصباغة.

آلات صباغة تجاوز مجمعة في مجموعات من أربعة. كل مجموعة من السفن الصباغة متصل، بينما شريط العنصر على الجانب، مما يؤدي إلى عيوب الصباغة تجاوز الصباغة الجهاز، قد تكون النتيجة للصباغة أن يختلف تأثير صباغة الأقمشة تنتجها كل شريط. الاسطوانات الأربع، على ما يبدو، لون من الضحلة إلى العميق، مع المسافات من اسطوانات التغذية من المكونات. للأقمشة مع الألوان الداكنة، التأثير لن يكون كبيرا، وأنه لن يكون مناسباً لصباغة الأقمشة الخفيفة بألوان فاتحة، وآثار مختلف درجات صبغ سوف تحدث بسهولة.

تجاوز السعة صبغ آلة حبل عهد جديد خاص صبغ الجهاز إلى حد ما. عندما تستخدم، النسيج في حالة استرخاء عندما مصبوغ، والتوتر صغيرة، ونسيج مصبوغ بشعور ناعمة وتلوين موحدة. لذلك، يتم استخدامها لصباغة الأقمشة الاصطناعية والاعوجاج الألبسة والأقمشة تمتد تحت ظروف الضغط العالي. وفي السنوات الأخيرة، بعض آلات الصباغة تجاوز الضغط الجوي أيضا صنعت، التي يمكن أن تستخدم لصبغ الغلاف الجوي من الأقمشة الطبيعية.

في عملية الصباغة من تجاوز آلة الصباغة، الحل الصباغة يتم ضخها من الجزء السفلي من لوحة المسامية في الجزء الأمامي خزان الصباغة بمضخة طرد مركزي، أرسلت إلى مبادل حراري للتدفئة، وثم يدخل في خزان الفائض من الأعلى. يتم تثبيت اثنين من مداخل أنابيب تجاوز بالتوازي في خزان الفائض. عند حل الصباغة تجاوزات خزان الفائض، نظراً للفرق بين الجزء العلوي والسفلي مستويات السائل في خزان الصباغة، عندما الخمور صبغ تجاوزات في الأنابيب تجاوز السعة، النسيج مدفوعة في خزان الصباغة، حتى أن كان يبادل و يعمم على تحقيق الغرض من الصباغة.

http://www.zmymachine.com/