اتصل بنا
هاتف: + 86-0510-83452066
فاكس: 86-0510-83452066
هاتف: + 86-13861810175
E-ميل: 13861810175@163.com
العنوان: تشيانزو الشارع، قرية يوليان هشان، وشى، جيانغسو، الصين
آلة النسيج الإيطالية تحافظ على النمو لمواجهة الصناعة 4.0 التحديات
Dec 18, 2017

في السنوات الأخيرة، ورابطة مصنعي آلات النسيج الإيطالية (أسيميت) في إيطاليا، والمؤتمر العام السنوي لمصنعي المنسوجات أصدرت 2016 البيانات ذات الصلة، والتي تبين آلات النسيج الإيطالية صناعة التصنيع قد زادت بشكل ملحوظ: 2016، منتجات النسيج إيطاليا إجمالي الربح من 2.7 مليار اليورو من نفس الفترة من زيادة 5٪ بلغ إجمالي صادرات منتجات آلات النسيج الإيطالية إلى 2.3 مليار يورو، والتي نمت بنسبة 4٪ خلال نفس الفترة من عام 2015. وهذا يعزز من الاتجاه الإيجابي الذي لوحظ في الماضي 2015، وهو اتجاه إيجابي كان نتيجة لتحسن كبير في ظروف السوق الدولية وزيادة في السوق المحلية في إيطاليا (المبيعات المحلية من الشركات المصنعة لآلة النسيج الإيطالية بنسبة 14٪). ومن بينها، أدت حوافز السياسات المختلفة دورا حاسما في حفز الطلب المحلي.


وقال رئيس أسيميت رافايليا كارابيلي الشركات الايطالية آلات النسيج تكون مبتكرة في المستقبل لمواجهة تحديات الصناعة 4.0 وتصبح أكثر قدرة على المنافسة في الأسواق العالمية. واضاف "ان الاجراءات المتعلقة بالصناعة 4.0 هى الادوات الرئيسية لضمان تحرك القطاع الصناعى قدما". يجب على الشركات المصنعة الإيطالية اغتنام الفرصة للتقدم التكنولوجيا الرقمية لزيادة تحسين كفاءة الإنتاج والقدرة التنافسية العالمية. وقالت رافايليا كارابيلي.


لصناعة الغزل والنسيج، وخاصة صناعة آلات النسيج، الصناعة 4.0 يمثل التحدي المتمثل في تحفيز حوار الأعمال داخل هذه الصناعة. ولكن هو صناعة آلات النسيج على استعداد لمواجهة هذه التحديات؟ لتلخيص أحدث حالة وتتبع الآفاق المستقبلية، أسيميت يستشهد البحوث شركة رينا البحوث على أعضاء الجمعية ويظهر لهم في المؤتمر. وأشارت الدراسة إلى أن المصنعين الإيطاليين يعلقون أهمية كبيرة على أحدث التقنيات (وخاصة تقنيات أمن الشبكات والشبكات) وتطبيقاتها، والتي لها تأثير إيجابي على الإنتاجية.


وخلصت رافائيلا كارابيلي إلى أن "أبحاثنا تظهر فهما أفضل لكيفية تطبيق التكنولوجيات الجديدة على الصناعة، ولا سيما صناعة الغزل والنسيج". ويرتبط الاتجاه الجديد في الطلب بالأزياء السريعة، التي تتميز بسرعة الوقت إلى السوق، الأمر الذي يتطلب عملية الإنتاج لتكون أسرع وقت ممكن وتلبية احتياجات المستهلكين على الفور. ولذلك، فإن الرقمنة من الشركات الأعضاء أسيميت يمكن أن تزيد من ميزة تنافسية. "


وبالإضافة إلى ذلك، عينت الجمعية العامة، من خلال إعادة توزيع التكاليف الإدارية لتبسيط عملياتها الداخلية، أليساندرو زوتشي ليحل محل رافاييلا كارابيلي رئيسا لمكتب أسيميت بوست.