اتصل بنا
هاتف: + 86-0510-83452066
فاكس: 86-0510-83452066
هاتف: + 86-13861810175
E-ميل: 13861810175@163.com
العنوان: تشيانزو الشارع، قرية يوليان هشان، وشى، جيانغسو، الصين
العوامل ذات الصلة من جودة الصباغة في ارتفاع درجة الحرارة آلة صباغة الضغط العالي
Apr 04, 2018

في عملية استخدام آلة صباغة عالية الضغط ذات درجة حرارة عالية ، من أجل الحصول على تأثير الصباغة المثالي ، بالإضافة إلى الاختيار الصحيح وتشغيل المعدات والعمليات ، يجب علينا اختيار الأصباغ والمواد المضافة المناسبة ، والتحكم في معدل التسخين ، بالطبع ، يمكن لعوامل أخرى لا تتجاهل.

 

وبما أن الأصباغ المشتتة يصعب صبغ ألياف البوليستر عند درجة حرارة منخفضة أو طبيعية ، فإن الصبغات تكون مصبوغة بسرعة فقط عندما تتجاوز درجة حرارة التحول الزجاجي للبوليستر. لذلك ، عندما تستخدم آلة صباغة الضغط العالي بدرجة الحرارة العالية لصبغ البوليستر بمواد التشتت ، يتم استخدام الأصباغ ذات امتصاص الصبغة الأولي المتشابه ، إمتصاص الصبغة الأولي البطيء ، النوعية الجيدة ، ومطابقة الألوان المتشابهة. مثل الألوان الفاتحة مع E-type ، ذات الألوان المتوسطة مع SE-type ، XF داكن اللون ، SF-type يمكن أساسا صبغ البوليستر العميق والضوء ، والتأثير جيد.

 

وثانياً ، فإن المشتت له تأثير أكبر على درجة الحرارة العالية والصبغ العالي الضغط لمادة تيريليني ، لأن المشتتات المختلفة لها قيم HBL مختلفة كما أن قدرة التشتت مختلفة. بما أن درجة حرارة الصبغة للصبغة المنتشرة على البوليستر 80-100 درجة مئوية ، فإن عامل التشتيت مطلوب ليكون له تشتت عالي ، ويفضل أن تكون نقطة السحابة أعلى من 100 درجة مئوية.

 

من خلال الممارسة ، فقد ثبت أن المشتتات الأيونية والمشتتات غير الأيونية لها نقاط سحابة أعلى. كلها تستخدم عادة كموزعات مثالية في آلات الصباغة ذات درجة الحرارة العالية والضغط العالي. في عملية الصباغة ، يعتبر معدل التسخين أيضًا عاملاً مهمًا في إنتاج الزهور الملونة ، لذلك يمكن التحكم فيه على ثلاث مراحل بمعدلات تسخين مختلفة.

 

عندما ترتفع ماكينة الصباغة ذات درجة الحرارة العالية والضغط العالي من درجة حرارة الغرفة إلى 75 درجة مئوية ، يصعب صبغ الأصباغ المتشتتة في هذه المرحلة ، ويمكن أن يكون معدل التسخين الأسرع 2-3 درجة مئوية ؛ المرحلة الثانية هي 75-110 درجة مئوية. المنطقة هي أسرع مرحلة من امتصاص الصبغة ، يجب استخدام ارتفاع درجة حرارة بطيئة ، والسيطرة المناسبة في 0.8-1 درجة مئوية. المرحلة الثالثة هي 110-130 درجة مئوية ، وسوف يتم امتصاص صبغ في هذه المرحلة ، المتاحة معدل التدفئة 1.5-2 درجة مئوية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصباغة ، والقدرة ، ونسبة حمام ، ونسبة حمام ، وقيمة PH ، ما إذا كان النسيج نظيفا ، ما إذا كان معدل التدفق مناسب ، وسرعة النسيج ، وما إلى ذلك سيكون لها تأثير معين على درجة الحرارة العالية والضغط العالي آلة الصباغة. يجب السيطرة عليها واحدا تلو الآخر.

http://www.zmymachine.com/

زوج من: مبدأ والسمات الرئيسية لالة النسيج مجفف

في المادة التالية : تجاوز آلة الصباغة مبدأ العمل و عملية الصباغة